شروط الاستبدال والاسترجاع

نحن في bf-gallery نحرص دائماً على توفير الدعم الكامل لعملائنا، ونبذل قصارى جهدنا لتلبية متطلباتهم. لكن إذا كنت غير راضٍ عن عملية الشراء من الموقع فيُمكنك طلب استرجاع أو استبدال المنتجات في حال استلامك منتج فيه خلل او عيب مصنعي أو كسر أو غير مطابق للمنتج الذي قمت بشرائه، أو وجود عيب في المنتج نتيجة عمليات الشحن أو التغليف، أو عند استلامك لمنتج غير مطابق لطلبكم بكل بساطة وسهولة قدر الإمكان، خلال 10 أيام من تاريخ عملية الشراء. نحن نوفر لكم سياسة لاسترجاع واستبدال المنتجات وفقًا للضوابط الآتية:

  • شروط الاسترجاع والاستبدال

يسعد خدمة عملائنا بخدمتكم حيال ذلك من خلال إرسالكم تذكرة على الطلب او عبر خدمة العملاء المتوفرة لدينا في متجر “ bf-gallery” أو من خلال الرقم 0564027000 بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.

نحن في bf-gallery نسعى دائماً لتقديم أرقى مستويات الخدمة ويلزم للاستفادة من سياسة الاسترجاع والاستبدال لدينا توافر الشروط الآتية:

وفقاً المادة (الثالثة عشرة) من نظام التجارة الالكترونية:
مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، للمستهلك -في غير الحالات المنصوص عليها في الفقرة (2) من هذه المادة- فسخ العقد خلال الأيام السبعة التالية لتاريخ تسلمه المنتج أو لتاريخ التعاقد على تقديم الخدمة، ما دام أنه لم يستخدم منتج موفر الخدمة أو لم يستفد من خدمته أو لم يحصل على منفعة من أيّ منهما، وفي هذه الحالة يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على فسخ العقد إلا إذا اتفق أطراف العقد على غير ذلك.
لا يحق للمستهلك فسخ العقد بموجب الفقرة (1) من هذه المادة في الحالات الآتية:
د- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.

– يقبل متجر bf-gallery طلبات الاسترجاع أو الاستبدال في حال استلامك منتج فيه خلل او عيب مصنعي او كسر، أو أن المنتج الذي قمت بشرائه غير مطابق لمنتجاتنا، أو وجود عيب في المنتج نتيجة عمليات الشحن أو التغليف، أو عند استلامك لمنتج غير مطابق لطلبكم.

– يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية غير مستعمل أو غير مفتوح أو منزوع منه الملصقات.

– يجب أن يكون المنتج مغلفاً في العبوة الأصلية وفي نفس الحالة التي استلمتها.

– يجب إرفاق فاتورة الشراء الأصلية عند بدء إجراءات استبدال أو استرجاع المنتجات.

– يحق للعميل استرجاع قيمة المنتج أو استبداله بمنتج آخر حسب اختياره لكن حسب الشروط التالية:

*بمجرد استلامنا للمنتج ومعاينته، يمكن للعميل استبدال المنتج (المنتجات) بأي منتج (منتجات) آخر.

*إذا كانت قيمة المنتج المحدد للاستبدال:

  • أكثر من المنتج الأصلي، عندها ستدفع الفرق عند الاستبدال في المتجر.
  • أقل من المنتج الأصلي، ستحصل على الفرق كرصيد تخزين عند الاستبدال في المتجر.

-عند طلب استرجاع منتج فإنه يخضع لعملية فحص من قبل إدارة الموقع للتأكد من حالته، وتتم الموافقة على استرجاع المبلغ بعد التأكد من أن حالة المنتج متطابقة مع سياسة الاسترجاع.

– يلزم لإتمام عملية الاسترجاع، وجود قسيمة الشراء من متجرنا مع بوليصة الشحن مع الأخذ بعين الاعتبار أن عملية شحن البضاعة المستبدلة والجديدة ستكون على حساب البائعين في bf-gallery.

  • مراجعة طلب الاستبدال أو الاسترجاع:

في حال كان الإرجاع أو الاستبدال لسبب وجود عيب في المنتج ففي هذه الحالة يقوم المتجر بمراجعة الطلب وفحص المنتج، فإذا تبين للمتجر مخالفة المشتري لشروط وأحكام هذه السياسة وأن العيب قد لحق بالمنتج نتيجة خطأ المشتري فإنه يحق لنا رفض طلب الإرجاع أو الاستبدال أو تحميل المشتري قيمة الضرر الذي لحق بالمنتج.

– في حال كان الإرجاع أو الاستبدال بسبب عيب في المنتج أو عدم مطابقته لمواصفات وتفاصيل البيع، يقوم البائع بفحص المنتج، فإذا ثبت أن العيب يرجع إلى المنتج أو عدم المطابقة، يتحمل البائع تكاليف الشحن والإرجاع والاستبدال.

  • مواعيد العمل والاتصال

يمكننا مساعدتك والتواصل معك في خلال أوقات الدوام الرسمية من السبت إلى الخميس من الساعة ….. صباحاً حتى الساعة ….. مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سياسة الاسترداد 

فور تلقي طلب إعادة قيمة مشتريات أحد المنتجات في حال استلامك منتج فيه خلل او عيب مصنعي او كسر، أو أن المنتج الذي قمت بشرائه غير مطابق لمنتجاتنا، أو وجود عيب في المنتج نتيجة عمليات الشحن أو التغليف، أو عند استلامك لمنتج غير مطابق لطلبكم، سنقوم بإرسال رسالة إلكترونية لك، لنُعلمك بأنه قد تم تلقي طلبك، كما سنعلمك بأن طلبك قد تم قبوله أو رفضه.

– إذا تمت الموافقة فسيتم معالجة طلبك، ويمكنك استلام أموالك المستردة إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك، ويجب أن تبدأ عائدتك خلال 20 يوم عمل من تاريخ شحن المنتج.

– يحق للعميل استرجاع المبلغ كاملاً في حال كان المنتج الذي وصله مختلفاً تماماً عن وصف المنتج في صفحة المنتج او المنتجات في حال استلامك منتج فيه خلل او عيب مصنعي او كسر.

-إذا تمت الموافقة على الإرجاع، سيتم إرجاع أموالك حسب الطريقة التي تم الدفع بها خلال 20يوم عمل. كما يمكنك استرداد قيمة البضاعة المسترجعة -حسب تقديرنا-من خلال التحويل البنكي وذلك بعد تزودينا برقم حسابك لتحويل قيمة المنتج إلي حسابك.

إذا لم يتم استرداد المبلغ المستحق، فتحقق أولاً من حسابك البنكي مرة أخرى. ثم الاتصال بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم ترحيل المبلغ رسميا. ثم الاتصال بالبنك الخاص بك. غالبا ما يكون هناك بعض وقت المعالجة قبل الاسترداد.